أخبار الشرقيةسلايد

توقيع بروتكول تعاون بين نادي الشرقية والمايسترو سليم سحاب لانشاء أكاديمية الموهوبين

بروتكول تعاون بين نادي الشرقية وسليم سحاب لانشاء أكاديمية الموهوبين

كتب | أحمد سمير

وقع الدكتور «مجدي عزت» رئيس نادي الشرقية، بروتوكول تعاون بين النادي والمايسترو «سليم سحاب» رئيس مؤسسة سليم سحاب للمبدع العربي، جاء ذلك خلال حفل يوم الوفاء الذي أقامه نادي الشرقية أمس الجمعه لتكريم رموز العطاء بمحافظة الشرقية، وتكريم أبطال فريق الهوكي بعد حصولهم على بكولة إفريقيا الـ 23.

يقوم بروتوكول التعاون على إشراف المايسترو «سليم سحاب» على مركز رعاية الموهوبين المقرر إقامته بنادي الشرقية، لتسليط الضوء على المبدعين من أبناء الشرقية ورعاية الفنان الناشئ.

ومن جانبه قال «مجدي عزت» في تصريح خاص لموقع «الشرقية توداي» أن أكاديمية رعاية الموهوبين ستشمل تنمية مواهب في العديد من الفنون، كالكورال والباليه وتعليم وتدريس الغناء والعزف على مختلف الآلات الموسيقية، وسيتم تنظيم مسابقات فنية على مستوى عالي كاستار أكاديمي و زا فويس كيدز.

كما كشف «عزت» عن موعد افتتاح المركز بحضور «كورال مصر» واللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية في أول أبريل القادم، مشيرا أن باب التقديم والاشتراك مفتوح لكافة أبناء محافظة الشرقية وغير مقتصر أبناء الجمعية العمومية فقط، حيث تم تخصيص موقع خاص للأكاديمية بلغ تكلفة تجهيزه نحو 5 مليون جنيه.

كما أكد رئيس النادي أن الهدف من تنفيذ هذا المشروع هو الإرتقاء بالزوق العام، مشيرا أن حضارة الشعوب تقاس بالفن والقوة الناعمة التي لها دور أساسي بالتنمية والتطور.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى