أخبار مصرسلايد

الحكومة يزف بشرى للمدرسين وأساتذة الجامعات

بشرى للمدرسين وأساتذة الجامعات
بشرى للمدرسين وأساتذة الجامعات

بشرى للمدرسين وأساتذة الجامعات .. قال المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الأسبوع الثالث من الشهر الحالى ستصل دفعة من اللقاح الصيني، وستكون 300 ألف جرعة.

بشرى للمدرسين وأساتذة الجامعات

وأضاف سعد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ” على مسئوليتى” المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الإعلامى أحمد موسى، أن النصف الثانى من فبراير سيكون هناك كميات كبيرة من اللقاحات التى ستأتى لمصر.

ولفت إلى أن، اللقاحات التى ستأتى ستعطى الدولة فرصة لاستهداف أعداد كبيرة، وأن هناك تفكيرا فى إعطاء المدرسين و أساتذة الجامعة من اللقاحات التى ستأتى بعد أيام.

وأشار إلى أن، معايير منظمة الصحة تضع المدرسين فى الفئات الأولى بالحصول على لقاح كورونا، وذلك بعد الأطباء و أصحاب الأمراض المزمنة.

وأوضح المستشار نادر سعد أن ما سيتم بخصوص المدرسين سيكون قرارا تشجيعيا لهم.

الوزراء يكشف حقيقة إلغاء الفصل الدراسي الثاني

نفى المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أي حديث عن تأجيل بدء الفصل الدراسى الثاني، موجها نصيحة للطلاب بألا يلتفتون للشائعات.

وأضاف سعد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج رأي عام عبر فضائية تن أن “الحديث في الوقت الحالي عن إلغاء الفصل الدراسي الثاني يدخل ضمن بند “التهريج”، فنحن لم نستكمل الفصل الدراسي الأول حتى الآن.

وتابع المتحدث باسم مجلس الوزراء أن القرار الذي سيتم إعلانه سوف يأتي في صالح الطلاب، سواء كان إلغاء الدراسة أو استكمالها.

وأشار سعد إلى أن الدولة المصرية لا تتخذ قراراتها عبر تريند تويتر، ولكن القرارات تتخذ وفق الصالح العام.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى