أخبار العالم

بلاغ للنائب العام يتهم باسم يوسف بزعزعة الاستقرار

باسم

تقدم رمضان الأقصرى المنسق العام لجبهة الانقاذ المصرى ببلاغ للمستشار هشام بركات ضد وليد عبد العزيز صاحب قناه ام بى سى ومقدم برنامج البرنامج باسم يوسف اعتراضا على اعادة عرض البرنامج بعد منعة من الظهور فى قناه سى بى سى وذلك ﻻنة يسئ لرموز وطنية كبيرة فى الدولة.

وقد طالب مقدم البلاغ من النائب العام، منع البرنامج من العرض ومحاكمة مقدم البرنامج وصاحب القناه ﻻسائته لرموز الدولة وعرضة اغنية “الدنيا شمال” المنوعة من العرض.

وأوضح مقدم البلاغ أيضا أن أحوال البلد غير مستقرة وعرض مثل هذا البرنامج قد يؤدى الى زعزعة الاستقرار وبث الكراهية فى عقول الشباب.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى