أخبار الرياضة

بوروسيا دورتموند يُفسد على برشلونة فرحة ضم ديمبلى

%D8%B9%D8%AB%D9%85%D8%A7%D9%86 %D8%AF%D9%8A%D9%85%D8%A8%D9%8A%D9%84%D9%8A

 

أعلنت إدارة بوروسيا دورتموند الألمانى انتقادها لبرشلونة الإسبانى بعد عقده صفقة ضم الفرنسى عثمان ديمبلى مقابل مبلغ قدره 145 مليون يورو، وأكدت ان المبلغ يفوق مستوى اللاعب كثيرا.

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن إدارة بوروسيا دورتموند أكدت أن عثمان ديمبلى لا يستحق ذلك المبلغ الضخم، بعد إعلان برشلونة التعاقد الرسمى مع اللاعب الشاب البالغ من العمر 20 عاما بمبلغ قدره 105 مليون يورو بالإضافة إلى 40 مليون يورو متغيرات ليكون ثانى أغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم، بعد صفقة انتقال النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا من الفريق الكتالونى لباريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن انتقادات بوروسيا دورتموند التى أفسدت فرحة برشلونة بعقد الصفقة، تأتى مخالفة تماما لتصريحات توماس توخيل مدرب الفريق الألمانى السابق عن اللاعب الشاب، والتى أكد خلالها أنه موهبة مميزة ومُرشح كبير للفوز بالكرة الذهبية، وأنه سيكون المنافس الأول للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد والنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم البلوجرانا، على لقب الكرة الذهبية وأفضل لاعب فى العالم.

 

 

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى