أخبار الشرقيةسلايد

بيان حزب الدستور بالشرقية: “مرسى” سقطت شرعيته

حزب الدستور
متابعة  | فتحية الديب

أصدر حزب الدستور بمحافظة الشرقية، اليوم، بيانا أدان فيه التعدى السافر من قبل مؤيدى الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، وممثلى التيارات الإسلامية، على القوى الثورية.

وقال البيان: “سقطت يا مرسى وسقطت معك شرعيتك.. فلم يعد هناك ما يسمى شرعية انتخاب تستبيح دماءنا، ولا توجد شريعة تحلل ما ترتكبه أنت وجماعتك فى حق هذا الشعب”.

وتابع البيان: “ظهرت حقيقتكم ورجعتم إلى عهدكم الملوث بالدماء، فما حدث أمام مبنى محافظة الشرقية من ضرب للمعتصمين السلميين والمتظاهرين على أيدى مليشيات الإخوان، وبدعم رئيس الجمهورية، هو أكبر دليل على أن من يحكمون مصر هم عصابة مسلحة لا يعرفون سوى الترهيب والقتل والدم، وأصبح من يقود هذه العصابة رئيس الجمهورية ومرشده الخاص ضد شعب مصر، وضد كل معارض، أو له مطالب مشروعة”، بحسب البيان.

وأضاف البيان: “لقد ضربوا بالقانون والدستور عرض الحائط، وأرادوا تكميم الأفواه بأى شكل ومهما كلفهم ذلك من إراقة دماء الشعب المصرى”.

وحمل حزب الدستور، بحسب نص البيان، كلاً من رئيس الجمهورية وجماعة الإخوان المسلمين مسئولية كل قطرة دم سالت اليوم، سواء بالخرطوش أو الرصاص الحى، كما يشيد الحزب بموقف قوات التأمين التابعة للداخلية بقيادة العميد كمال حجاب الذى أصيب بجرح قطعى فى الرأس وهو يدافع عن الشعب الأعزل ضد همجية ووحشية النظام الفاشى الذى لا يعرف إلا لغة الدم.

المصدر 

rthrtrtjur

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى