أخبار الرياضة

بيان من قناة On Sport بشأن الفيديو المسرب

 

%D9%85%D9%8A%D8%AF%D9%88 %D9%88%D8%B9%D8%A8%D8%AF %D8%A7%D9%84%D8%BA%D9%86%D9%8A %D9%88%D8%AD%D8%A7%D8%B2%D9%85

 

أصدرت قناة أون سبورت بياناً بشأن واقعة الفيديو المنتشر على السوشيال ميديا لعدد من المعلقين الرياضيين فى الاستديو التحليلي لمبارة مصر والبرتغال والذى ظهر به حديث غير لائق بين عدد من المعلقين فى الاستديو.

حيث أنه جار التحقيق في كل ملابسات ما حدث، بالرغم من أنه لم يكن هناك بث تلفزيونى، ولم يتم بث هذا الفيديو على أى من الوسائل الإعلامية التى تديرها القناة، وأن ما حدث وتم نشره كان أثناء استراحة الاستديو.

وأفادت أون سبورت أن كافة الإدارات المسئولة يتم سؤالها لتحديد ما اذا كان هذا الفيديو تم من داخل فريق العمل أو من الفريق الخارجي، وأن التحقيق مع كافة الأطراف بدأ منذ فجر السبت، مشددة أنه سيتم التعامل مع الشخص المسئول عن تصوير الفيديو وبثه عبر وسائل التواصل الاجتماعى، لأن ما تم نشره غير لائق بسمعة فريق العمل حتى وإن تم تسجيله دون علمهم أثناء استراحة الاستديو، وعليه يستوجب اتخاذ إجراءات رادعة وفورية حفاظاً على قيم واحترام المجتمع المصرى ككل وفريق العمل بشكل خاص.

 

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى