أخبار الجامعة

طب بيطري الزقازيق تنظم حفل إستقبال الطلاب الجدد

12047619_830423893723110_3502326_n

كتبت  |عبير البشبيشي

نظم إتحاد كلية الطب البيطري بجامعة الزقازيق حفلاً لإستقبال الطلاب الجدد والقدامي،بالتعاون مع إدارة رعاية الشباب بالكلية وتحت إشراف مدير عام رعاية الشباب«منال عيد».

وبحضور  عميد الكلية «وفاء العراقي»،ووكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب«عبدالعليم محمد»ووكيل الكلية للدراسات العليا «جمال الدين احمد»ووكيل الكلية لشئون البيئة«مجدي شرف».

ووجهت عميدة الكلية«وفاء العراقي»بعض النصائح للطلاب الجدد،كالالتزام في حضور المحاضرات من البداية،والمذاكرة أول بأول،وقامت بتعريفهم بالكلية وأقسامها.

وشملت الحفلة بعض المواهب كالغناء والشعر وتلاوة القرآن وبعض العروض التمثيلية.

 

12071575_401617163370618_1230183644_n

 

 

12064265_401617213370613_695091597_n

12080944_401617143370620_350735161_n

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى