أخبار الجامعة
طب بيطري الزقازيق تنظم حفل إستقبال الطلاب الجدد
كتبت |عبير البشبيشي
نظم إتحاد كلية الطب البيطري بجامعة الزقازيق حفلاً لإستقبال الطلاب الجدد والقدامي،بالتعاون مع إدارة رعاية الشباب بالكلية وتحت إشراف مدير عام رعاية الشباب«منال عيد».
وبحضور عميد الكلية «وفاء العراقي»،ووكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب«عبدالعليم محمد»ووكيل الكلية للدراسات العليا «جمال الدين احمد»ووكيل الكلية لشئون البيئة«مجدي شرف».
ووجهت عميدة الكلية«وفاء العراقي»بعض النصائح للطلاب الجدد،كالالتزام في حضور المحاضرات من البداية،والمذاكرة أول بأول،وقامت بتعريفهم بالكلية وأقسامها.
وشملت الحفلة بعض المواهب كالغناء والشعر وتلاوة القرآن وبعض العروض التمثيلية.









