أخبار الشرقية

تأجيل محاكمة قاتل طفلته بعدما حاول الاعتداء عليها في رمضان بالشرقية

المتوفية

كتب | شادي زعبل

قررت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم الأحد، برئاسة المستشار زكي العتريس، رئيس المحكمة، تأجيل محاكمة عامل، لجلسة منتصف مايو المُقبل، لعرضه على لجنة أطباء نفسين للوقوف على حالته وقت ارتكاب جريمته؛ على خلفية اتهامه بقتل نجلته خنقًا، وهتك عرضها في شهر رمضان الماضي.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لقسم شرطة ثان العاشر من رمضان، من المدعو “شريف. ط. م. م” 33 سنة، عامل بمصنع شاي، بالمنطقة الصناعية الثالثة، ومُقيم بدائرة القسم، بأنه حال تواجده في عمله تلقى اتصالا تليفونيا من جيرانه، يفيد بوفاة نجلته “بسملة” 9 سنوات داخل المنزل.

بالانتقال والفحص تبين أن الطفلة المتوفاة مُسجاة على ظهرها أمام دورة المياه، وبمناظرتها تبين أنها ترتدي ملابس منزلية، ووجود جرح طعني بالبطن وسحجة بالوجه بجوار الأنف وأخرى باليد اليسرى، فيما تبين سلامة جميع منافذ الشقة وعدم وجود أي بعثرة بمحتوياتها، وعدم وجود آثار سرقة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى