أخبار الرياضةسلايد

“مفاجأة”.. تجديد الثقة في كارلوس كيروش مديرا فنيا للمنتخب حتى عام 2026

اتحاد الكورة يعلن استمرار كيروش حتى 2026
اتحاد الكورة يعلن استمرار كيروش حتى 2026

اتحاد الكورة يعلن استمرار كيروش حتى 2026.. استقر اتحاد كرة القدم برئاسة جمال علام على تجديد التعاقد مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب، حتى يتولى المهمة الفنية لفترة جديدة، بعد انتهاء عقده مع الفراعنة بعدم التأهل إلى مونديال قطر المقرر لها العام الحالي.

وهناك مصادر من داخل اتحاد الكرة تؤكد أن الأغلبية من أعضاء مجلس الادارة تؤيد استمرار كيروش بالرغم من عدم تحقيق الهدف الذي تم التعاقد معه من أجله.

اتحاد الكورة يعلن استمرار كيروش حتى 2026

كيروش 2
الوزير أشرف صبحي

اتحاد الكورة يعلن استمرار كيروش حتى 2026.. والتمس أعضاء اتحاد الكرة العذر للمدرب البرتغالي حتى وإن خسر بطولة الأمم الأفريقية والتأهل لكأس العالم بسبب ركلات الترجيح ولكنه قاد المنتخب لتحقيق نتائج قوية ومباريات متميزة.

أعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن نية اتحاد الكرة في استمرار البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني في منصبه كمدير فني حتى نهاية كأس العالم المقبلة 2026، مؤكدًا أن عدم رحيله عن الفريق خلال المرحلة المقبلة للحفاظ على الاستقرار والهدوء الذي فرضه المدير الفني منذ توليه المسؤولية خلال الفترة الماضية .

وقال “صبحي”  «كيروش مستمر في عقده مع المنتخب حتى نهاية كأس العالم 2026 ولن يرحل عن منصبه»، مشيرا إلى أنه أخطر كلا من المدير الفني ومجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام لتنفيذ مشروع حصد بطولة أمم إفريقيا المقبلة والتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026.

زر الذهاب إلى الأعلى