أخبار الشرقية

مستقبل وطن يعيد تجديد مدرسة 25 يناير بالعاشر من رمضان

العاشر من رمضان
مدرسة 25 يناير

كتبت | ماهينار العشري

أعلن المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس حزب مستقبل وطن، عن الإنتهاء من تطوير وتجديد مدرسة 25 يناير، في العاشر من رمضان، بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بـ الشرقية.

وقال الدكتور «محمد سليم» أمين الشرقية في بيان له: «أن الحزب يستهدف تحسين المستوى المعيشي لكافة الأفراد دون تمييز، عن طريق إنطلقت المبادرات التي تحس على المشاركة المجتمعية، وبث روح التعاون بين فئات وطبقات الشعب المصري».

مشيرًا إلى «أن الحزب يركز فى هذه الفترة على الاهتمام بملف التعليم باعتباره قاطرة التنمية، ومن منطلق حبنا لوطننا وإدارك حقيقة قيمته في الاهتمام بالناحية التعليمية، وحتى نكون عونًا للدولة في مرحلة البناء والتنمية من منطلق مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي حياة كريمة».

وأكد المهندس مدحت شهاب أمين الحزب بالعاشر من رمضان إنه تم إصلاح كافة شبابيك مدرسة 25 يناير، وتركيب مادة البولي كاربونيت، بتكلفة قرابة الـ 20 الف جنيه، والتي توصف بأنها متينة، وخفيفة الوزن ، وشفافة بصريًا، ومقاومة للبرودة، وعازلة من شدة الحرارة، وذلك حماية لأبنائنا وحفاظًا عليهم.

وأضاف شهاب إن أمانة الحزب بالعاشر منذ بداية العام الدراسي أخذت على عاتقها تسهيل العملية التعليمية للطلاب حيث أقام معرضًا للأدوات المدرسية بأسعار مخفضة فضلًا عن الدورات التعليمة ومجموعات التقوية والمراجعة النهائية، بمقر الحزب على آيادي نخبة من خبراء ومعلمي المواد الدراسية المختلفة، بالإضافة لتحمل مصاريف الطلبة غير القادرين منذ بداية العام الجديد.

اقرأ أيضًا:إصابة 7 عمال في حادث بطريق العاشر من رمضان

وأشار أمين العاشر من رمضان إلى أن الحزب يحرص على التفاعل مع قضايا المجتمع بشكل عملي فالمرحلة الحالية تتطلب النهوض، ومساندة الدولة في رؤية مصر 2030 من خلال دعم العملية التعليمية، وإعادة الأنشطة الخدمية التي تخلق عدالة إجتماعية، من خلالها تعود الثقة بين المصريين.

ويتم غلق الباب في وجه مروجي الشائعات الذين يبثون العداء والأكاذيب عبر منابرهم الإعلامية لتشويه الإنجازات، وتعكير صفو كل ماهو جميل يحدث على أرض الوطن.

العاشر من رمضان
حزب مستقبل وطن

زر الذهاب إلى الأعلى