أخبار مصرسلايد

تحذير عاجل من الأرصاد بشأن طقس الأسبوع المقبل

الأرصاد
الأرصاد

أعلنت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس الأسبوع المقبل، مؤكدة أن الفترة القادمة ستشهد ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة وطقس دافئ.

وأضافت شاكر، في مداخلة هاتفية لبرنامج اليوم، المذاع عبر شاشة “dmc”، مساء اليوم الجمعة، أنه من المتوقع أن تبدأ درجات الحرارة بداية الأسبوع من 23، 24 درجة مئوية بالنسبة للقاهرة، على أن تستمر درجات الحرارة في الارتفاع لتصل إلى 29 درجة بالنسبة للقاهرة.

مشيرة أن درجات الحرارة المتوقعة خلال الأسبوع القادم ستكون أعلى من المعدلات الطبيعية بحوالي من 5 إلى 6 درجات، مع الشعور بالطقس الحار خلال ساعات النهار وسطوع الشمس، بينما تنخفض درجات الحرارة ليلا لتصل إلى 13،14 درجة.

لذلك أكدت “شاكر” على استمرار ارتداء الملابس الشتوية، وعدم التسرع في تخفيف الملابس مع الشعور بارتفاع درجة الحرارة، مؤكدة أن هناك فارقا في درجات الحرارة بين النهار والليل ومن المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة كثيرا ليلا.

وعن موعد تخفيف الملابس، إشارات الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أنه بداية فصل الربيع يوم 21 مارس ووقتها يمكن تخفيف الملابس.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى