أخبار الرياضة

ترتيب الدوري المصري بعد مباريات اليوم

الدوري المصري بعد مباريات اليوم

انتهى أمس الجمعة، فعاليات ثاني أيام الجولة السادسة والعشرين من عمر منافسات الدوري الممتاز، والتي لم تشهد سوى مباراة وحيدة فقط جمعت بين فريق الكرة الأول بنادي طلائع الجيش ومنافسه فريق بتروجيت، وانتهت بفوز الفريق البترولي بهدفين مقابل هدف وحيد.

وكان اليوم الأول قد شهد خوض مواجهتان من العيار الثقيل كان في بدايتهم مواجهة الاتحاد السكندري مع فريق إنبي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق،بينما كانت المواجهة الثانية تجمع بين فريق الزمالك والنصر وانتهت بتحقيق الفريق الأبيض فوز صعب على حساب النصر.

وعقب مرور يومين من عمر الجولة السادسة والعشرين شاهد ترتيب جدول الدوري الممتاز تغير طفيف، حيث استمر النادي الأهلي على صدارة الترتيب برصيد 66 نقطة من 25 مباراة فقط،بينما صعد نادي الزمالك إلى المركز الثاني برصيد 48 نقطة،وخلفه نادي الإسماعيلي برصيد 46 ويتبقى له مباراة بالجولة السادسة والعشرين، ويأتي في ذيل المربع الذهبي فريق المصري البورسعيدي برصيد 42 إلا أنه مؤجل له مباراتين من الجولة الرابعة والعشرين والجولة الخامسة والعشرين.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى