أخبار الرياضة

ترحيل لاعب تنس الطاولة عمر عصر من دورة البحر الأبيض

 

 

ترحيل لاعب تنس الطاولة عمر عصر من دورة البحر الأبيض
ترحيل لاعب تنس الطاولة عمر عصر من دورة البحر الأبيض

 

اتخذت قيادة بعثة دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، قرارًا تربويًا بإيقاف اللاعب عمر عصر من فريق تنس الطاولة بعد أن وصل إليها معلومات وتوصية بالإيقاف من محمد نور عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لتنس الطاولة وإداري فريق تنس الطاولة بالدورة نتيجة ما بدر من اللاعب أثناء مباراته مع لاعب من تركيا – حيث تفوه اللاعب بعبارات مسيئة للوطن وأعرب عن عدم رغبته في تمثيل مصر بأسلوب غير لائق.

وذكرت البعثة في بيان لها، أنه “تم عرض المذكرة بمقترح الإيقاف من خلال الدكتور علاء مشرف (ممثل الاتحاد الدولي لتنس الطاولة وأمين صندوق اللجنة الأوليمبية المصرية) على كل من رئيس اللجنة الأوليمبية المهندس هشام حطب ورئيس البعثة المصرية المهندس هشام نصر، وتم الاتصال بالسيد معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة وعلى الفور تم اتخاذ قرار الإيقاف والترحيل بإجماع المسؤولين المذكورين مع إبلاغ اللجنة المنظمة بعدم استكمال اللاعب عمر عصر سائر مبارياته في البطولة وجار حاليا تغيير موعد عودته”.

جدير بالذكر أن اللاعب عمر عصر هو المصنف الأول على البطولة وحامل لقب البطولة السابقة في مسابقة فردي الرجال.

واختتمت البعثة بيانها قائلة: “تمثيل مصر شرف ليس قبله أو بعده شرف وعلى من لا يفهم ذلك أن يتحمل عاقبة إساءته للوطن”، مضيفة: “ليعلم القاصي والداني أن مصر فوق الجميع”.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى