أخبار الرياضة

تشيلسي يطلب 18مليون جنيه استرليني للتنازل عن محمد صلاح

محمد صلاح

طلبت ادارة نادي تشيلسي، متصدر الدوري الانجليزي لكرة القدم مبلغ 18 مليون جنيه استرليني فى حالة بيع الدولي المصري محمد صلاح، لاعب البلوز المعار إلى فيورنتينا الايطالي

وأشار النادى الى ان اللاعب يقدم مباريات رائعة منذ انتقاله في يناير الماضي.

وأوضحت صحيفة “تيليجراف” الانجليزية، أن تشيلسي حدد المبلغ فى حالة بيع صلاح لفريقه فيورنتينا، المعار اليه حاليا، مؤكدة أنه في حالة رفض الفيولا دفع هذا المبلغ سيقوم الفريق الانجليزي بعرض اللاعب للبيع في سوق الانتقالات.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن صلاح صاحب الـ22 سنة، تم اعارته لفيورنتينا لمدة شهور قابلة للتجديد في حالة دفع فيورنتينا مبلغ مليون ونصف جنيه استرليني لتمديد اعارة الساحر المصري.

وكان تشيلسي قد اشترى عقد صلاح من فريق بازل السويسري مقابل 11 مليون جنيه استرليني “5ر13 مليون يورو” في يناير 2014، وشارك اللاعب كبديل في بعض المباريات مع البلوز قبل ان يقرر البرتغالي جوزيه مورينيو اعارته الى فيورنتينا من أجل التعاقد مع النجم الكولومبي خوان كوادرادو في فترة الانتقالات السابقة.

وتألق صلاح بشكل ملفت للنظر مع فيورنتينا، الامر الذي جعل جماهير الفيولا ومدربه مونتيلا وادارة النادي تطالب بتمديد اعارة اللاعب المصري او شراء عقده بصفة نهائية من تشيلسي.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى