علوم و تكنولوجيا

تصميم جديد لفيسبوك على الهواتف المحمولة

ظهور أول صورة لهاتف فيسبوك HTC First

مع وجود الملايين من زوار “فيسبوك بايج “Facebook Page ” ونصفهم من خلال الهواتف المحمولة، أعلن “فيسبوك” اليوم عن تصميم جديد لواجهته على الهواتف المحمولة لتلبي تطلعات المشتركين بالحصول على المعلومات من خلال هواتفهم المحمولة.

والصفحة (Page) هي للتعريف بالأعمال “على فيسبوك، ومن خلال التصميم الجديد سيلاحظ العملاء الحاليين والمحتملين مدى سهولة التصميم الجديد للتفاعل مع صفحاتهم بطريقة عملية وأكثر فعالية.

تحقق الواجهة الجديدة لـ” فيسبوك” على الهواتف المحمولة منافع مشتركة للمستخدم ومالك الصفحة. وتوفر التعديلات في التصميم الجديد للمستخدم العديد من المميزات، تشمل شكل بسيط ومختصر، اضافة الى واجهة أفضل لعرض الصفحات. كما توفر المزيد من المعلومات في البداية بما يلبي حاجة المستخدمين في الحصول على معلومات تحظى باهتمامهم تشمل المواقع وإرقام التواصل.

وتتيح الواجهة الجديدة للمستخدمين طريقة بسيطة للتفاعل مع الصفحات، إبداء الاعجاب، الاتصال، الرسائل، والمشاركة وغيرها من الخيارات التي تظهر في أعلى الصفحات في “فيسبوك” حالياً.

وتتيح التعديلات في واجهة “فيسبوك” (Facebook Page) على الهواتف المحمولة لأصحاب الصفحات ومن يديرونها، الإطلاع على أكبر عدد من التعليقات على المشاركات التي يقوم المسؤول عن الصفحة باضافتها من عروض أو أفلام فيديو وذلك من خلال أجهزتهم الثابتة والمتحركة، حيث ستظهر هذه المشاركات من خلال التصميم الجديد في المقدمة أو المنتصف عند الدخول إلى الصفحات من خلال الهواتف المحمولة.

سيكون بإمكان المستخدمين الحصول على هذه التعديلات ابتداءاً من اليوم عبر متصفح الانترنت أو تطبيق فيسبوك على الهواتف المحمولة. أما لأصحاب الصفحات يمكنهم الحصول على هذه التعديلات دون الحاجة إلى تغيير إعدادات الصفحات، ولكن كل ما عليهم هو التأكد من أن المعلومات المدرجة حالياً على صفحتهم هي كاملة ويتم تحديثها بشكل دوري.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى