علوم و تكنولوجيا

تطبيق إنستاجرام لمنصة Windows 10 Mobile متاح الآن في المرحلة التجريبية

instagram-beta-win10-screens-1-640x379

إذا كانت تستخدم إحدى الهواتف الذكية المدعومة بنظام Windows 10 Mobile مثل Lumia 950 أو Lumia 950 XL وكنت تتطلع إلى إستخدام بعض التطبيقات المحمولة الأكثر إنتشارا على الجهاز الخاص بك، فقد تكون سعيدا بمعرفة أن تطبيق إنستاجرام شق طريقه أخيرا إلى منصة Windows 10 Mobile. ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أن هذا التطبيق لا يزال في المرحلة التجريبية، وعلى الرغم من ذلك فقد أشارت إلى أن التطبيق يعمل على ما يرام.

ووفقا لوصف التطبيق ” شكرا على إستخدام Instagram Windows Beta. إذا كان هناك شيء لا يعمل، فالمرجو إخبار فريقنا بذلك مباشرة “. وبغنى عن القول، فهناك بعض المشاكل مع التطبيق مثل تسجيل الدخول بإستخدام حسابك على Facebook، فضلا عن توقف خاصية ” Share To ” العمل أثناء الإستخدام.

بعض المواقع ذهبت إلى حد القول بأن هناك بعض المشاكل الأخرى المتعلقة بالإستقرار، مثل إلتقاط الصور وإستخدام المحرر لنشر الصور. ولكن بغض النظر عن هذا، فيبدو أن التطبيق يعمل على ما يرام، ولكن مثلما قلنا فهذه مجرد نسخة تجريبية، ولا بد أن تكون بعض الأخطاء التي ستعمل شركة إنستاجرام على حلها في المستقبل.

عموما، إذا كنت مهتما بالتطبيق فهو متاح الآن للتحميل من خلال متجر Windows Store بحيث يمكنك تجربته من خلال تثبيته على جهاز Windows 10 Mobile الخاص بك.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى