أخبار الرياضة

تعرف على القنوات التي تنقل مباريات الدوري العام لكرة القدم بإسبوعه الرابع

تعرف على القنوات الإقليمية التي تنقل مباريات بطولة الدوري العام لكرة القدم في إسبوعه الرابع

تنقل القنوات الإقليمية بالتليفزيون المصري وقناة النيل للرياضة مباريات الأسبوع الرابع لبطولة الدوري العام لكرة القدم على النحو التالي:

الأربعاء 4 نوفمبر، تنقل القناة الثانية وقناة النيل للرياضة في السادسة مساءً مباراة المقاولون العرب × الزمالك باستاد بترسبورت، تعليق محمد الراعي.

الخميس 5 نوفمبر، تنقل القناة الخامسة في الساعة الخامسة مساءً مباراة سموحة × إنبى من استاد الإسكندرية، تعليق علاء متولى، وتنقل القناة الثانية وقناة النيل للرياضة في الساعة 7:45 مساءً مباراة الأهلى × م. المقاصة من استاد بترسبورت، تعليق محمد عفيفي.

السبت 7 نوفمبر، تنقل القناتان الثالثة والخامسة في الساعة 2:45 عصراً مباراة الداخلية × الاتحاد من استاد الشرطة، تعليق محمد الجندى، كما تنقل القناة الرابعة في نفس توقيت المباراة الأولى مباراة المصري × الشرطة من استاد الإسماعيلية، تعليق محمد سعد.

وتنقل القناة الرابعة والخامسة في الخامسة مساءً مباراة ح. الحدود × الإسماعيلى من استاد المكس، تعليق السيد الثعلبي، وتنقل القناة السابعة في الساعة 7:45 مساءً مباراة وادي دجلة × بتروجت من استاد الدفاع الجوي، تعليق حسام صديق.

الأحد 8 نوفمبر، تنقل القناتان السادسة والثامنة في الخامسة مساءً مباراة أسوان ×غ المحلة من استاد أسوان، تعليق عصام ع الجابر، وتنقل القناة الثالثة في الساعة 7:45 مباراة الإنتاج الحربي × طلائع الجيش من استاد جهاز الرياضة، تعليق هشام مصطفى.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى