منوعات

تعرف على شخصيتك من شكل أصابعك

%D8%AA%D8%B9%D8%B1%D9%81 %D8%B9%D9%84%D9%89 %D8%B4%D8%AE%D8%B5%D9%8A%D8%AA%D9%83 %D9%85%D9%86 %D8%B4%D9%83%D9%84 %D8%A3%D8%B5%D8%A7%D8%A8%D8%B9%D9%83

هل تعلم أن شكل أصابعك يمكن أن يكشف الكثير عن شخصيتك؟ فوفقًا لموقع “بلود سكاي” الهندي للمنوعات، أن شكل الأصابع وسيلة للتعرف على الطباع الشخصية، وذلك على النحو التالي:

1- إذا كان شكل إصبعك مثل هذا الشكل (1)، فأنت شخصية تكره الكذب والخداع والنفاق، كما تستطيع إخفاء مشاعرك بسهولة، فأنت تحب أن تبقى وحيدًا، خاصة وأنت حزين، لكن بمجرد اقترابك من الناس تصبح شخصية ودودة ولطيفة، كما تتمتع بشخصية قوية واستقلالية.
وينظر الناس إليك على أنك ذو شخصية متعجرفة أو غريبة الأطوار، وأنت شخص ينجز جميع المهام المسندة إليه، حتى التي لا ترغب فيها.

2- قبل انفتاحك على الناس، أنت شخصية متشككة ومترددة بشأن مدى قبولهم لك، لكنك شخص مخلص في العلاقة، وتولي اهتمامًا كبيرًا وتدليلًا للشخص الذي تحب أكثر من غيره، على الرغم من أن الناس لا يفكرون بك على أنك شخصية حساسة، لأن تصرفاتك تكون حادة في بعض الأحيان.
ولديك قدرة هائلة على ضبط النفس، حيث تكون هادئًا في المواقف الصعبة، بالإضافة إلى أنه عندما يتركك شخص ما، تدّعي أنك على ما يرام، لكنك على العكس، تكون حالتك النفسية سيئة.

3- أنت تميل إلى نسيان الأشياء التي تجعلك غاضبًا، كما تحب اكتشاف وتجربة أشياء جديدة، وتحترم آراء الآخرين دائمًا، مهما كانت مختلفة معك، إذا تشاجرت مع شخص ما، تكون الأنا لديك عالية، لكن بمجرد انتهائها تكون أول شخص يعتذر.

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى