أخبار الشرقيةسلايد

تعرف على الأحوال الجوية في الزقازيق خلال أسبوع

الأرصاد الجوية
الزقازيق

كتب | أحمد الدويري

كشف الدكتور «وحيد سعودي»، خبير الأرصاد والتحاليل الجوية، حالة الطقس بدءا من الأحد ولمدة أسبوع، تزامنا مع احتفالات رأس السنة.

وقال سعودي إن جميع مخرجات النماذج العددية الخاصة بحالة الطقس تشير إلى طقس شتوي غير مستقر على شمال الجمهورية وأكثر المحافظات تأثراً هي المدن الساحلية المطلة علي البحر المتوسط سواءً الغربية منها أو الشرقية.

طقس رأس السنة

وأضاف سعودي، أنه من المتوقع استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة مصحوبة بسقوط الأمطار الغزيرة على المدن الساحلية وعلي شمال الدلتا وبورسعيد علي أن تزداد فرص سقوط الأمطار مع نهايات هذا الأسبوع وحتي بدايات الأسبوع القادم تكون خفيفة فقط علي القاهرة وعلى بعض من محافظات الوجه البحري.

وأوضح أن هذا الطقس يصاحبه انخفاض أخر في درجات الحرارة ونشاط للرياح علي كافة أنحاء الجمهورية تزيد من أحيانا بشدة برودة الطقس وإلي إضراب حركة الملاحة البحرية فوق مسطح البحر المتوسط وخلال هذه الفترة الطقس بارد علي أغلب أنحاء الجمهورية نهارا و شديد البرودة ليلا.

وعن درجات الحرارة في الزقازيق بداية من غدًا الأحد 29 ديسمبر ولمدة أسبوع الأحد: 21 درجة، الاثنين 17 درجة، الثلاثاء 19 درجة، الأربعاء 19 درجة، الخميس 18 درجة، الجمعة 17 درجة، السبت 19 درجة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى