أخبار العالم

تعرف على سعر شنط تموين رمضان 2018

شنط تموين رمضان 2018
الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية

ساهمت التموين في شنط تموين رمضان 2018 حيث قامت بتوفير السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن، بالإضافة إلى شنط رمضان بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة بجانب معارض أهلا رمضان بالقاهرة والمحافظات، حيث سيتم طرح السلع فى  شنط رمضان بأسعار مخفضة تتراوح من 15 إلى 25% مقارنة بنفس أسعار المنتجات فى الأسواق الأخرى.

وعن شنط تموين رمضان 2018 قال الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية قد أكد أن الحكومة ستقوم بتوزيع مليون شنط رمضان 2018 بالمجان على الأسر الأولى بالرعاية، حيث ستقوم وزارة الأوقاف بتوفير 600 ألف شنطة، ووزارة البترول 200 ألف شنطة ووزارة السياحة 200 ألف شنطة، وسيتم تشكيل لجنة من وزارات التضامن والتموين والأوقاف لتوزيع الشنط بالتنسيق مع المحافظات.

وقال الدكتور علاء الدين فهمى رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية إنه سيتم توفير كافة المنتجات فى معارض أهلا رمضان وبمنافذ المجمعات الاستهلاكية فى إطار توفير احتياجات المواطنين خلال شهر رمضان، كما سيتم التعاقد على تأمين احتياجات البلاد من السلع خاصة الأساسية بشكل مستمر.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى