أخبار الرياضة

تعرف على موعد والقنوات الناقلة للمباراة النهائية لليورو

7201610122836484رونالدو-وجريزمان

 

يخوض المنتخب الفرنسى مواجهة من العيار الثقيل، عندما يلتقى على أرضه ووسط جماهيره مع نظيره البرتغالى، فى المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016”.

موعد نهائى اليورو والقنوات الناقلة ومن المقرر أن ينطلق نهائى النسخة الحالية من اليورو، فى التاسعة من مساء اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة، على ملعب “سان دونى” بالعاصمة “باريس”، وسيكون مذاعا على قناتى ” beIN MAX 1 HD، beIN MAX 2 HD”، وسيقوم بالتعليق على القمة النارية الرباعى “عصام الشوالى، يوسف سيف، على محمد على، وعلى سعيد الكعبى”. فرنسا تصارع على اللقب الثالث والبرتغال للتتويج الأول يعتبر المنتخب الفرنسى المرشح الأوفر حظا للتتويج باللقب خاصة مع إقامة المباراة المرتقبة على أرضه، حيث يسعى الديوك إلى الفوز بكأس أمم أوروبا للمرة الثالثة فى تاريخه بعدما حصد اللقب مرتين سابقتين عامى 1984 و2000. فى المقابل، يبحث المنتخب البرتغالى بقيادة نجمه الأولى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، عن التتويج بلقبه الأول فى البطولة القارية الأبرز فى العالم، بعدما خسر نهائى عام 2004 على أرضه ووسط جماهيره أمام اليونان، بهدف دون مقابل.

تحدى رونالدو وجريزمان يتسلح المنتخب البرتغالى بالنجم كريستيانو رونالدو، الذى يحتل المركز الثانى فى جدول ترتيب هدافى النسخة الحالية من اليورو برصيد 3 أهداف، حيث يعتبر الدون الهداف التاريخى لمنتخب بلاده برصيد 61 هدفا سجلها خلال 132 مباراة دولية، ويحلم هداف ريال مدريد بالتتويج بأول ألقابه الدولية فى مسيرته الحافلة. كما يحمل أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد الإسبانى، آمال الجماهير الفرنسية نحو حصد اللقب الثالث فى اليورو، حيث قدم مهاجم الديوك مستوى رائعا للغاية فى البطولة الحالية ونجح فى تصدر قائمة الهدافين برصيد 6 أهداف.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى