أخبار الشرقية

تعرف على نظام التحكم فى إدارة مزارع الدواجن إلكترونيا

محمد قورة

كتبت | آلاء بربر

استطاع المهندس «محمد قورة» صاحب شركة فيجن للأنظمة الأمنية المتكاملة أن يوفر الحل الامثل لأصحاب مزارع الدواجن لحماية ثروتهم من الدواجن.

وذلك من خلال التحكم فى درجات التبريد التى تعتبر سبب رئيسى فى وفاة الدواجن والكتاكيت فى حالة زيادتها أو نقصانها عن المعدلات الطبيعية خصوصًا خلال فترة التحصين الـ45 يوم الأولى، مما قد يؤدى إلى خسارة الالاف من الدواجن و الجنيهات ايضًا سنويًا.

حيث قام المهندس «محمد قورة» بتصميم نظام للتحكم فى درجات الحرارة من خلال الهاتف المحمول ومن أى مكان تتواجد به لضمان حماية مزرعتك وثروتك الداجنة من النفوق.

وتتمثل طريقة عمل البرنامج فى توفير امكانيه التشغيل الآلى لشفطات الهواء الخاصة بالمزرعه لتقليل درجات الحرارة او زيادتها لكى تعود الى الدرجات الطبيعية والملائمة للدواجن من خلال Temperature Control، كما يوفر لك النظام اتاحة الفرصة لمراقبة المزرعة بشكل كامل حتى فى حالة تهاون العاملين بها او عدم تواجدهم لاى سبب من الأسباب وذلك بإرسال إنذار لك على هاتفك الشخصى لتنبيهك فى حالة تغير درجات الحرارة أو تغيب المسئول عن المكان.

يذكر أن شركة فيجن للمهندس «محمد قورة» قامت بعمل أنظمة أمنية متكاملة منها شركة سيفين للانتاج السينمائي والميديا seven picture ، ميناء بدر البرى العين السخنة، فيلا الكابتن اللاعب محمد صلاح لاعب المنتخب ونادى ليفربول، مدينة المستقبل، فندق جراند اوشن العين السخنة، مزارع تفريخ وتفريغ اولاد جمال للدواجن، مصنع البيت الحديث للمطابخ، شركة الهدى للسياحة، ومصنع ماستر تك بالعاشر من رمضان» وغيرها من المشروعات الآخري.

تأمين فيلا محمد صلاح
تأمين فيلا محمد صلاح
تأمين مدخل مدينة المستقبل
تأمين مدخل مدينة المستقبل
تأمين مصنع الصفا للصناعات العذائية
تأمين مصنع الصفا للصناعات البلاستيكية

 

ميناء بدر البرى العين السخنة
ميناء بدر البرى العين السخنة

زر الذهاب إلى الأعلى