ثقافة و فن

تعرف علي القائمة المبدئية لأفلام إجازة منتصف عام 2017

كتبت| ثريا غنيم

شهور تمضي وتأتي إجارة نصف العام للعام الجديد 2017، وتبدأ قاعات السينما في إنتظار روادها من محبي متابعة الأفلام علي حسب أشكالها وألوانها من كوميديا وتراجيدي ورومانسي أحيانًا في بعض الوقت.

وأستطاعت إحدي المواقع الأخبارية المختصة بالفن أن ترصد القائمة التي ستسير عليها الأفلام السينمائية في موسم إجازة نصف العام 2017

أخر ديك في مصر

رمضان

 

أعلن النجم محمد رمضان عبر حسابه الرسمي علي موقع الصور والفيديو Instagram أن فيلمه الجديد أخر ديك في مصر سيتم عرضه في الخامس والعشرية من يناير القادم .

ويخوض رمضان هذه التجرية السينمائية مع حشد من النجوم منهم هالة صدقي ، إنجي وجدان مي عمر و ملك قورة ، الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر.

القرد بيتكلم

استقر الخرج سيف العريبي علي نحديد موعدًا لفيلمه القادم القرد بيتكلم بعدما تغير الموعد أكثر من مره ، والجدير بالذكر أن الفيلم قد تحدد له في وقت سابق موعدا في عيد الأضحي ، غير أن الموعد تأججل لسبب غير معروف.

من المنتظر أن يتم عرض الفيلم في الحادي والثلاثين من يناير ، الفيلم من بطولة عمرو واكد ، ريهام حجاج ، أحمد الفيشاوي و محمود الجندي

وتدور أحداثه حول شقيقين يعملان بمجال السحر يحاولان إخراج زالدهما من السجن.

فين قلبي

 

 

صرح المطرب الشاب مصطفي قمر عن الموعد المحدد الذي سيتم فيه عرض فيلمه المقبل فين قلبي والذي من المقرر أن يعرض في منتصف يناير المقبل.

فين قلبي من بطولة مصطفي قمر ، إدوارد، شيري عادل ، يسرا اللوزي هذا بالأضافة إلي عدد من ضيوف الشرف منهم النجم هشام عباس ، عزت أبو عوف ، محمد لطفي وحميد الشاعري.

 

بنك الحظ

استقر طاقم العمل الخاص بفيلم بنك الحظ علي تحديد موعد معين للفيلم حتي يتم عرضه في دور السينما، الفيلم من بطولة أكرم حسني وبيومي فؤاد ومحمد لطفي .

والغريب أن الأسم عندما يندرج علي مسامع البعض فإنه يرتبط معه باللعبة الشهيرة بنك الحظ ولكن لا أساس للصحة وجود علاقة إرتباطية بينهما.

 

القرموطي في أرض النار

صرح المخرج أحمد البدري بأ، الفيلم جاهز للعرض في إجازة نصف العام ، كما أكد علي أنا السيناريو متميز وكوميدي ويظهر فيه أداء أحمد آدم شخصية مختلفة تمامًا عما هو معهود عنه لدي جمهوره.

تدور أحداث العمل حول إطار كوميدي يعيش فيه القرموطي ويتعرض فيه لعديد من المفارقات.

 

ياباني أصلي

اصلس

حددت الشركة المنتجة للعمل الموعد النهائي ليتم طرح الفيلم في السوق وهو منتصف يناير القادم عام 2017.

ياباني أصلي فيلم يجسد التعليم في مصر بجانب من السخرية والمقارنة مع التجربة اليابانية في التعليم ، محاولات لإثبات أن الطفل المصري طفل ذكي بالدرجة الأولي.

بعتبر الفيلم هو بداية لرجوع الكوميديان أحمد عيد بعد غياب 4 سنوات عن السينما عن أخر أفلامه حظ سعيد عام 2012.

زر الذهاب إلى الأعلى