أخبار الرياضةأخبار الشرقية

تعرف على لقاءات اليوم فى دوري القسم الثالث لمجموعة الشرقية

على لقاءات اليوم فى دوري القسم الثالث لمجموعة الشرقية

كتب | أحمد حمدى

تستأنف اليوم لقاءات الأسبوع الرابع من دورى القسم الثالث للمجموعة السادسة ب أو مايطلق عليها «مجموعة الشرقية» فى تمام الساعه الثالثة عصراً بعدة لقاءات هامة ومصيرية بين أندية الشرقية والسنبلاوين.

حيث يلتقى فريق فاقوس مع نظيره فريق شباب أبوكبير على ملعب الدايدامون فى اللقاء الأول ويسعى الأول صاحب الـ 7 نقاط إلى مواصلة الإنتصارات من أجل تصدر المجموعة بينما الآخر صاحب الـ 5 نقاط يريد حجز المقعد الثانى بالمجموعة خلفاً لنادى السنبلاوين المتصدر برصيد 9 نقاط .

وياتى القاء الثانى كديربى اتحاد السنبلاوين صاحب المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة أمام شقيقه «نادى السنبلاوين» المتصدر برصيد 9 نقاط .

ويجمع اللقاء الثالث فريق شباب القنايات والذى يريد الهروب من شبح القاع ورصيده نقطتين أمام نظيره فريق أبوحماد والذى يسعى إلى عودة استعادة القمة بعد تعثره فى اللقاء الأخير ورصيده 6 نقاط على ملعب استاد الزقازيق .

بينما اللقاء الأخير يجمع بين فريق نادى أبوكبير والذى يحتل المركز قبل الأخير برصيد نقطة وحيدة نظيره فريق بلبيس صاحب الثلاث نقاط من أجل الابتعاد على شبح القاع والهبوط مبكرا .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى