أخبار الرياضةأخبار الشرقية

تعرف على نتائج الأسبوع الرابع لدورى مراكز الشباب بالشرقية

على نتائج الأسبوع الرابع لدورى مراكز الشباب بالشرقية 2

كتب | أحمد حمدى

انطلق اليوم الأسبوع الرابع لدورى مراكز الشباب بالشرقية فى منافسات قويه بين مراكز الشباب من أجل الصراع على المراكز الاولى بالمجموعة الثانية حيت جمع اللقاء الاول بين مركز شباب «كفر مصطفى عمر» ومركز شباب «المجفف» على ملعب منيا القمح واستطاع الضيوف أبناء  «المجفف» الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين وأحرز الهدف الأول اللاعب «مصطفى بركات» عن طريق تمريرة رائعة استطاع أن يضعها من فوق الحارس وجاء الهدف الثانى والثالث عن طريق اللاعب «محمد بيبو» ليرتفع رصيد الفريق إلى 4 نقاط ويتوقف رصيد الثاني عند 3 نقاط .

بينما اللقاء الثانى جمع بين مركز شباب القنايات ومركز شباب ميت حمل على ملعب ديرب نجم واستطاع ابناء القنايات الفوز بأربعة أهداف دون رد ليرتفع رصيدهم إلى 10 نقاط ويحتل المركز الأول بالمجموعة ويتوقف رصيد” ميت حمل” عند خمس نقاط .

واللقاء الثالث جمع بين مركز شباب ” أنشاص البصل ” ومركز شباب ” صبيح ” على ملعب بردين واستطاع أبناء ” صبيح ” الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليرتفع رصيد ” صبيح ” إلى 6 نقاط ويتوقف رصيد “أنشاص” عند نقطة وحيدة.

واللقاء الرابع جمع بين مركز شباب ” حفنا ” ومركز شباب ” المسلمية ” واقتسم الفريقين نقاط المباراة بالتعادل الإيجابى بهدفين لكلاً منهما على ملعب بلبيس ليرتفع رصيد ” حفنا ” إلى تقطتين و” المسلمية ” إلى 10 نقاط .

واللقاء الخامس والأخير جمع بين مركز شباب “الصالحية القديمة ” ومركز شباب ” شيبه” على ملعب الحسينية واستطاع أبناء ” الصالحية” الفوز بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيدهم إلى 7 نقاط ويتوقف رصيد ” شيبه ” عند 5 نقاط .على نتائج الأسبوع الرابع لدورى مراكز الشباب بالشرقية 1

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى