ثقافة و فن

تعليق فيفي عبده على انفصال أصالة

 

فيفي عبده
فيفي عبده

كتب | أحمد الدويري

أثارت الفنانة فيفي عبده، جدلًا واسعًا بتعليقها على منشور الفنانة السورية أصالة، والتي أعلنت فيه انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان.

وتركت فيفي عبده تعليقا على الصورة التي نشرتها أصالة برفقة العريان، يحتوي على العديد من الرموز التعبيرية على شكل قلوب، بشكل يظهر أن فيفي لم تنتبه لما أرفقته أصالة مع الصورة التي نشرتها بإنستجرام ما دفع مستخدمين كثيرين للموقع للرد على كومنت فيفي عبده.

وجاءت بعض التعليقات كالتالي: بتفكرني بأمي لما بتعلق عند حد من غير ما تقرا المكتوب، إيه يا فيفي دي اتطلقت مش خلفت، ضحكتيني والله، إنتي فرحانة؟، يا جماعة شكلها مقرتش اللي مكتوب على الصورة.

وتلقت أصالة الكثير من الدعم سواء من متابعيها عبر الموقع أو من الفنانين الذين تمنوا لها الأفضل خاصة بعد الانفصال.

كانت أصالة أعلنت رسميا، أمس الاثنين، قرار انفصالها، بإنستجرام: صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًّا عن والد أبنائي آدم وعلى وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصًا على مشاعري الّتى هلكت ومشاعر أولادى.

كما نشر طارق العريان صورة تجمعه بأصالة بإنستجرام: لسوء الحظ وصلنا إلى نهاية هذا الفصل، سأظل أحب هذه الروح الجميلة، وأحترمها دائمًا، والدة أطفالي إلى الأبد.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى