أخبار الرياضة

تعليق ناري من «الشناوي» عن جلوسه بديلا لـ«إكرامي»

الشناوي

كتب | شادي زعبل

قال محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، إنه تم إبلاغه بأنه سيلعب أساسيًا مع الفريق عند انتقاله للأحمر قادمًا من بتروجت.
وقال “الشناوي”، عبر مداخله هاتفيه مع الإعلامي إبراهيم فايق، فى برنامجه “الحريف” المذاع على قناة “دى إم سي”، “عندما جئت إلى الأهلي كان الجهاز الفني بقيادة مارتن يول، وعقد معي جلسة أخبرني خلالها أنني سأكون الحارس الأساسي للفريق”.
وأضاف حارس الأهلي، أنه بعد ذلك تغير الجهاز الفني وجاء حسام البدري، والذى شدد على وجود “إكرامي” في اللعب أساسيًا منذ انطلاق الدوري.
وتابع: “قبل الانضمام للأهلي تلقيت عرضًا من أحد الأندية البرتغالية، لكن إدارة بتروجيت وافقت على عرض القلعة الحمراء وكنت أعلم جيدًا قوة المنافسة مع إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم ومسعد عوض”.
وأشار إلى أنه خاض بعض المباريات على فترات متباعدة، مضيفًا ظهرت بمستوى جيد في الملعب بإشادة المدربين والجماهير.
وعن عودته لمنتخب مصر، قال “في الفترة المقبلة أمامنا البطولة العربية وكأس مصر، سأحاول الاجتهاد والظهور بشكل جيد من أجل العودة مرة أخرى للمنتخب”.
واختتم تصريحاته، أنه تلقي عروضًا عن طريق إدارة النادي الأهلي، لكن من الصعب أن أرحل في الوقت الحالي؛ نظرًا لمشاركتنا في البطولة العربية، وكأس مصر، والمنافسة على دوري أبطال إفريقيا.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى