سلايدأخبار مصر

أمطار غزيرة.. الأرصاد تعلن عن تفاصيل طقس اليوم

تفاصيل طقس اليوم
تفاصيل طقس اليوم

تفاصيل طقس اليوم.. أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة اليوم مؤكدة على استمرار ارتفاع الحرارة على القهرة الكبرى والوجه البحري.

تفاصيل طقس اليوم

وقالت الأرصاد أن نماذج التنبؤ بالأمطار بمركز التنبؤ بقطاع التخطيط وخرائط الأمطار بوزارة الموارد المائية والري كشفت سقوط أمطار غزيرة على السواحل الجنوبية للبحر الأحمر وجنوب الصعيد، اليوم الجمعة.

بالإضافة إلى نشاط الرياح على بعض المناطق من السواحل الغربية تكون مثيرة للرمال والأتربة مما يؤدى إلى انخفاض الرؤية الأفقية على مناطق من جنوب الصعيد.

وأكدت الدكتورة إيمان سيد رئيس قطاع التخطيط بوزارة الموارد المائية والري أنهم على أتم استعداد لاستيعات الترع والمصارف كمية الأمطار التي ستهطل على محافظات مصر.

شاهد أيضًا: مفاجأة صادمة.. طالب طب يدخل في نوبة بكاء بعد مشاهدة جثة صديقه في محاضرة للتشريح

خاصة فى ظل مؤشرات ارتفاع فيضان النيل بعد هطول الأمطار بغزارة رغم مرور 5 أيام على بداية موسم الفيضان والأمطار، مؤكدة استعداد وزارة الرى على استقبال أية كميات للأمطار في نفس التوقيت من كل عام.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى