تقارير و تحقيقات

تفاصيل مقتل طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة على يد والده ببلبيس

 

على جثة مصري داخل شقته بالكويت

 

 

تقرير| أسماء رياض

تجرد أب من مشاعر الإنسانية تجاه طفلُه المعاق والذي يبلغ من العمر 4 سنوات حيث أقدم علي قتله بسبب طفاية سجائر.

مدير أمن الشرقة يتلقي إخطارًا بقتل عامل لطفله

كانت البداية عندما تلقى مدير أمن الشرقية اللواء «رضا طبلية» إخطارًا من اللواء «هشام خطاب» مدير المباحث الجنائية يفيد قيام عامل بقتل طفله، لرفض الطفل إعطاءه طفاية سجائر وتبوله على نفسه بشكل متكرر، وذلك بقرية «شبرا النخلة» مركز بلبيس.

ضباط مباحث بلبيس ينتقلون لمكان الواقعة

وفيما انتقلت قوة من مباحث مركز شرطة بلبيس برئاسة المقدم «أحمد متولى» رئيس مباحث بلبيس ومعاونيه النقباء «أحمد حمدى» و«إسلام عمارة» لمكان الواقعة، وتبين قيام «م.ر.ل» عامل مقيم بقرية شبرا النخلة دائرة المركز، ووالد الطفل المتوفى بإرتكاب واقعة القتل.

التحريات تثبت إرتكاب الأب للواقعة

وأفادت الشرطة أنه تم ضبط المتهم على الفور ومن خلال التحريات تبين قيامه بقتل طفله «محمد» ويبلغ من العمر 4 سنوات، لرفضه إعطاء والده طفاية السجائر والتبول على نفسه.

الأب يقر بوجود خلافات أسرية ، وبأنه أقدم علي ضرب أبنه لرفضه إعطاءه طفاية سجائر

فيما أقر المتهم أن زوجته «م.م» كانت في منزل والدها منذ حوالى 3 سنوات بسبب خلافات بينهم وعادت إلى منزل الزوجية منذ 3 أسابيع ولم ير طفله منذ تلك الفترة وتفاجأ أنه مصاب بتقوص فى القدمين ويتعثر فى المشى، وأن لديع 3 أبناء.

وأوضح المتهم أنه كان يجلس في منزله هو وابن عمه، وقد طلب من طفله إحضار الطفاية فرفض فقام بمعاقبته بضربه على جسده فسقط على الأرض مما أسفر عن وفاته على الفور

الكشف الطبي يكشف وجود كدمات

وقد تم نقل الجثة لمستشفى بلبيس العام، حيث تبين إصابة الطفل بكدمات بالوجه وسحجات وخدوش وقد وتحرر عن ذلك المحضر رقم «4/319» أحوال بلبيس.

النيابة تأمر بحبس الأب

فيما أمرت نيابة بلبيس العامة بحبس الأب 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما دفعه غضبه للقيام بضرب طفله لمعاقبته بعد رفض الطفل إعطاءه طفاية سجائر مما ارداه قتيلا متأثرا باصابته.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى