أخبار الشرقيةسلايد

أحدهم عمل 3 شيفتات متواصلة.. تفاصيل وفاة 3 أطباء شباب بشكل مفاجئ خلال يومين في الشرقية

تفاصيل وفاة 3 أطباء شباب
تفاصيل وفاة 3 أطباء شباب

تفاصيل وفاة 3 أطباء شباب.. نعت النقابة العامة للأطباء بمزيد من الحزن والأسى، ثلاثة من شباب الأطباء من أبناء محافظة الشرقية

حيث توفيّ الدكتور “عاطف محمد” طبيب بوحدة العناية المركزة بمستشفى أبو حماد المركزي، وأيضًا توفى الدكتور “عمر على” طبيب تكليف، وكذلك الدكتور “أحمد محمد هشام” طبيب بمعهد الكبد.

وجميعهم توفوا بشكل مفاجئ خلال يومين، مما خلق حالة من الحزن والآسى وأيضًا الحيرة بين زملاءهم، خاصة أن معظمهم من صغار السن وماتوا وهم نيام.

تفاصيل وفاة 3 أطباء شباب

وتقدمت النقابة العامة للأطباء بخالص العزاء لأسرهم الكريمة، سائلة الله أن يرحمهم برحمته الواسعة وأن يسكنهم مع الأبرار والشهداء.

كان قد نشر عدد من الأطباء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي صور للأطباء الراحلين، مصحوبة بعبارات وتعليقات الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة والصبر والسلوان لذويهم، مشيرين إلى أن الوفاة كانت بشكل مفاجئ.

ووفقًا لـ “الوطن” أن الطبيب الأول “عاطف محمد”  كان قد احتجز بالعناية المركزة لمدة يومين ثم توفى، والطبيب الثاني “عمر على” توفى بشكل مفاجئ بعدما توجه للنوم عقب قيامه بعمل بشكل متواصل لمدة 3 شيفتات

أما الدكتور “أحمد محمد هاشم” فكان مريضًا ويعاني نقص في عوامل التجلط في الدم ويصاب بنزيف، ويمكن يكون الموت مبررًا في هذه الحالة بسبب المرض

أما الاثنين الآخرين فكانت وفاتهما مفاجئة وهذا يدعو للدراسة والبحث والتأمل، بحسب الدكتور “أيمن سالم” نقيب الأطباء بمحافظة الشرقية.

اقرأ أيضًا: وفاة 4 أطباء شباب بشكل مفاجئ خلال يومين في الشرقية.. و”الصحة” تصدر بيانًا بشأن الوفاة

تفاصيل وفاة 3 أطباء شباب
تفاصيل وفاة 3 أطباء شباب

الصحة تصدر بيانًا

من جانبها نعت مديرية الصحة بالشرقية الأطباء المفقودين في بيانًا لها قالت فيه:

“بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وبمزيد من الحزن والأسى، يتقدم الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، والعاملين بمديرية الشئون الصحية، وجميع العاملين بمستشفي أبو حماد المركزي، بخالص العزاء في وفاة المغفور له بإذن الله تعالي الزميل الشاب الدكتور عاطف محمد السيد طبيب العناية المركزة بمستشفى أبو حماد المركزي، والذي وافته المنية صباح اليوم، سآلين المولي عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا اليه راجعون”.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى