أخبار الرياضة

تقارير تونسية تكشف: هكذا سيلعب النجم أمام الأهلي

%D9%87%D9%88%D9%8A%D8%A8%D8%B1

كشفت صحيفة «الصباح» التونسية، في عددها الصادر، اليوم الأربعاء، عن الخطة التي قد يلعب بها الفرنسي هوبير فيلود، المدير الفني للنجم الساحلي، في مباراة فريقه أمام النادي الأهلي، الأحد المقبل، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وقالت «الصباح»: «سيعتد (فيلود) على 3 عناصر مهمة في مباراة الأهلي، أهمها هي الحصانة الدفاعية المتينة، من خلال مساندة المالي عمر كانوتي للدفاع، في التوغلات الفردية أو مراوغات لاعبي الأهلي وملأ وسط الملعب بـ3 لاعبين قادرين على غلق المنافذ الهجومية أمام لاعبي الأهلي».

وتابعت: «مع هذه الطريقة الدفاعية، سوف يعتمد (فيلود) على تطعيم الهجوم بكرات ثمينة تحدث الخطر، مع اللعب برأسي حربة، مثلما حدث في مباراة أهلي طرابلس السابقة، هما أيمن الشرميطي، الدائم الحركة، وعمرو مرعي، الذي أصبح هداف الفريق، وأفضل خليفة للبرازيلي دياغو أكوستا».

وكان «مرعي»، نجم إنبي السابق والمحترف في النجم الساحلي، قد قاد فريقه للتأهل لنصف نهائي البطولة، بعدما سجل هدفي النجم في الفوز «2-0» على أهلي طرابلس، بإياب ربع نهائي البطولة.

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى