أخبار مصرخدماتسلايد

الأوراق المطلوبة لتقديم الصف الأول الابتدائي 2022

تقديم الصف الأول الابتدائي 2022
تقديم الصف الأول الابتدائي 2022 

تقديم الصف الأول الابتدائي 2022 بعد فتح باب التقديم الإلكتروني واختيار المدرسة المناسبة لطفلك وكذلك القريبة من نظاق محل السكن والإقامة كذلك كتابة كافة بيانات الطالب وكذلك ولي أمره.

تقوم الأسر بالبحث عن الأوراق المطلوبة لتقديم الصف الأول الابتدائي 2022، والتي يجهزها أولياء الأمور لأبناءهم من أجل الالتحاق بالمدارس في العام الدراسي الجديد 2022- 2023.

تقديم الصف الأول الابتدائي 2022

ويجب أن يكون سن الطفل عند التقدم للصف الأول الابتدائي لا يقل عن 6 سنين، ولا يزيد عن 9 سنين.

ويجب أن يكون سن القبول والموقع الجغرافي من شروط التقديم، ويتم تحديد الموقع الجغرافي من خلال بطاقة الرقم القومي وإيصال الكهرباء.

والمديريات التعليمية في كل محافظة تكون مسؤولة عن التنسيق بحسب الكثافة وعدد الطلاب.

ويسجل الطلاب ثلاث رغبات على الأقل، ولا يزيد عن 5 رغبات.

ويتم تشكيل لجان لاستلام الملف الورقي للطلاب المقبولين من أولياء الأمور، وبخصوص الطلاب الوافدين يتقدموا بأوراق الالتحاق بالإدارة التعليمية ثم يسجلوا بيانات الطلاب الذين تم قبولهم بعد مراجعة المستندات الخاصة بهم.

الأوراق المطلوبة للتقديم في الصف الأول الابتدائي

وإليكم الأوراق المطلوبة للتقديم في الصف الأول الابتدائي 2022:

يحضر ولي الأمر ملف تقديم كامل، وبه الأوراق التالية:

شهادة ميلاد كمبيوتر حديثة أصلية \ عدد 4 صور شخصية للطالب \ صورتان من بطاقة ولي الأمر الشخصية \ شهادة صحية للطالب \ إحضار صورة من الوصاية في حال كان ولي الأمر ليس الأب.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى