أخبار العالم
تكثيف الحرس الجمهورى بالاتحادية لمنع عبور المتظاهرين الأسلاك الشائكة
كثفت قوات الحرس الجمهورى من تواجدها خلف الأسلاك الشائكة بشارع الميرغنى المؤدى إلى بوابة 4 بقصر الاتحادية، حيث دفعت بعشرات الجنود فى مواجهة المتظاهرين خلف الأسلاك لمنع أى محاولات من قبل المتظاهرين لتخطى الأسلاك الشائكة.
وفى السياق ذاته، قابل المتظاهرون الكثافة الأمنية من الحرس الجمهورى بحالة من الاستياء والغضب مرددين هتافات “ارجع ارجع” و”ولا بنخاف ولا بنطاطى احنا كرهنا الصوت الواطى” و”الشعب يريد إسقاط النظام”.
يأتى هذا فيما قال أحد المتظاهرين لضباط الحرس الجمهورى خلف الأسلاك الشائكة: “إنتو واقفين بتحموا مين إنتو واقفين بتحموا دولة المرشد”، فرد عليه الضباط قائلاً: “إحنا واقفين بنحمى مصر”.
المصدر : اليوم السابع





