سلايدسياسة

“تمرد” تدعو الشعب لرفع راية العصيان 30 يونيه المقبل

S5201312144013

أعلن محمود بدر، المتحدث الرسمى باسم حملة “تمرد”، حصول الحملة على 2 مليون 29 ألفاً 592 توقيعاً، خلال عشرة أيام من بدء حملتهم لسحب الثقة من الرئيس مرسى، مشيراً إلى أن الأرقام بأبرز المحافظات، 70 ألفاً بمحافظة القاهرة و57 ألفاً بالجيزة، 160 ألفاً بالقليوبية، 180 ألفاً بمحافظة الإسكندرية، 200 ألف بالغربية، 100 ألف بمحافظة الشرقية، 60 ألفاً ببورسعيد، 10 آلاف بالسويس.

وأشار بدر خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدته الحركة، ظهر اليوم الأحد، إلى أن هذه الأرقام مجرد بداية فى مختلف المحافظات، مؤكداً على استكمالهم المسيرة حتى الوصول لـ15 مليون مصرى قبل 30 يونيو المقبل.

وأضاف بدر، أن الحملة شارك فيها 5 آلاف متطوع من مختلف المحافظات، مشيراً إلى أن الحملة تمتعت بتجاوب شعبى كبير جعلها تنجح بنسبة 100%.

ورداً على موقفهم من انتخابات مجلس النواب، وجه بدر رسالة لجماعة الإخوان قائلاً، “لكم انتخاباتكم ولنا أصوات المصريين.. ولنا الشارع”، داعياً جميع القوى للالتفاف حول الحملة والمطالبة بانتخابات رئاسية مبكرة والثبوت على موقف مقاطعة الانتخابات البرلمانية المقبلة.

فيما دعا حسن شاهين، المتحدث باسم الحملة، جموع الشعب للاحتشاد أمام قصر الاتحادية فى 30 يونيه المقبل ورفع راية العصيان المدنى، مؤكداً أن القوى السياسية لن تستطيع وحدها التغيير، فلابد من تلاحم الجميع لإسقاط هذا النظام.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى