أخبار الشرقيةسلايد

تنفيذ أعمال مشروع صرف صحي بالقرى الأكثر احتياجاً بأبوكبير

محافظة الشرقية
محافظة الشرقية

كتب | أحمد الدويري

صرح الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية أنه جاري تنفيذ أعمال مشروع صرف صحي لخدمة عدد 10 قري من القرى الأكثر احتياجاً بمركز أبوكبير بتكلفة اجمالية تبلغ 300 مليون جنيه.

وهي قرى «كفر النصيرى – الاحراز- كفر هربيط – ابو ياسين – منشأة رضوان – منشأة صدقى – نزلة خيال – العزازية -الحماديين – المشاعلة».

مشدداً على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد للإنتهاء من تنفيذ الأعمال مع مراعاة الجودة في العمل والإلتزام بالمواصفات القياسية المحددة ووضع الحلول العاجلة لأي صعوبات قد تعترض أعمال التنفيذ.

اقرأ أيضًا محافظ الشرقية يحل 200 شكوى للمواطنين

أكد المحافظ أن الدولة تسعى جاهدة للإرتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين الأولى بالرعاية لتحقيق العدالة الإجتماعية والحفاظ على الصحة العامة وذلك من خلال تنفيذ مشروعات كبرى لتطوير البنية التحتية بالمناطق المحرومة والقرى الأكثر احتياجاً .

أوضح محافظ الشرقية أنه جاري التنسيق مع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي لتوفير الإعتمادات المالية اللازمة لإقامة محطات رفع ومعالجة لخدمة أبناء المحافظة والقضاء على تلوث المياه الجوفية وتوفير بيئة صحية ونظيفة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى