أخبار مصرسلايد

جامعة الأزهر تقرر تأجيل امتحانات كلية البنات بأسيوط وإخلاء المدينة الجامعية

الأزهر

أصدر الدكتور محمد عبد المالك، نائب رئيس جامعة الأزهر فرع أسيوط، قرار بتأجيل أعمال امتحانات الفصل الدراسي، واستئناف الامتحانات بعد أسبوع.

كما قرر إخلاء المدينة الجامعية للبنات بأسيوط، وجاءت هذه القرارات بسبب اكتشاف إصابات بكورونا بين الطالبات بدأت باثنين منهن، وارتفع بعد ذلك إلى 10 واثنين من المشرفات.

وأشار “عبد المالك” إلى أن قرار الغلق جاء بسبب عدم زيادة الإصابات.

وأشار نائب رئيس جامعة الأزهر، أن صحة الطالبات تعد أولوية قصوى لدى إدارة الجامعة برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، مشيرا إلى تكثيف أعمال التعقيم والتطهير بكلية البنات والمدينة الجامعية للطالبات بأسيوط، للحد من انتشار الفيروس.

ومن جانبه، تفقد الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول، بكلية التربية بنين بالقاهرة.

وخلال تفقده لأعمال الامتحانات، أكد على الطلاب ضرورة الإلتزام بالإجراءات الاحترازية، كما وجه بضرورة توفير الأجواء المناسبة للطلاب داخل اللجان، لمساعدتهم في أداء الامتحان بسهولة ويسر.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى