أخبار الجامعة

جامعة الزقازيق تكرم رئيسها الأسبق الدكتور محمد عامر

الزقازيق تكرم رئيسها الأسبق الدكتور محمد عامر 2

كتب | أحمد سمير

كرم الدكتور «خالد عبدالباري» رئيس جامعة الزقازيق الحالي، الدكتور «محمد أمين عامر» رئيس جامعة الزقازيق الأسبق، وذلك بحضور الدكتور «عبدالله عسكر» نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة «ميرفت عسكر» نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.

وقد صرح «عبدالباري» أن هذا التكريم يأتي في إطار يوم التفوق العاشر للجامعة، وحرص الجامعة علي تكريم رمز من رموز الجامعة الذين تولوا مسئولية رئاستها، وقدموا الكثير لرفعة اسم جامعة الزقازيق في المحافل الدولية.

واضاف: وذلك تعبيرا عن خالص التقدير وعظيم الشكر وعميق الامتنان لما قدمه من مسيرة مهنية طوال سنوات العمل داخل الجامعة، مما ساعد في إعلاء قيمة وقامة جامعتنا العريقة.

جدير بالذكر أن الدكتور محمد عامر كان يشغل منصب رئيس قسم الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية الطب، ثم تولي من منصب نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ثم رئيسا لجامعة الزقازيق.

الزقازيق تكرم رئيسها الأسبق الدكتور محمد عامر 1

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى