أخبار العالمسلايد

جدول امتحان الثانوية العامة 2019 .. تعرف على مقترح الوزارة

الثانوية العامة
الثانوية العامة

 

انتهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من وضع التصور المقترح لجدول امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2018/2019، وإتاحته على موقع الوزارة لتلقي آراء ومقترحات الطلاب بشأنه.

وبحسب بيان صحفي جاء ذلك في إطار حرص الوازرة على ضرورة الاستعداد بشكل جيد ومبكر لعقد امتحان الدور الأول لشهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2018/2019.

وقالت الوزارة، إنه جرى إتاحة الجدول المقترح على موقع الوزارة لتلقي الآراء والمقترحات؛ تمهيدًا لمناقشته مع المكتب التنفيذي لاتحاد طلاب مصر، بحضور رئيس المجلس الأعلى للآباء والأمناء والمعلمين ونائبه، دون المساس بموعد بداية الامتحان أو نهايته وفقًا لما حددته الوزارة سابقًا، وكذلك موعد انعقاد امتحانات مواد التربية الدينية، والتربية الوطنية، واللغة الأجنبية الثانية؛ وذلك لارتباطها بامتحانات الشهادات الثانوية الدولية الأخرى.

وأعلنت الوزارة أن آخر موعد لتلقي المقترحات يوم الأربعاء الموافق 27/2/2019، تمهيدًا لعرض جدول الامتحان في صورته النهائية، على الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني؛ لاعتماده وإعلانه.

وجدير بالذكر أن امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة تبدأ اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 9/6/2019، ويستمر حتى يوم الخميس الموافق 1/7/2019.

 

الثانوية العامة

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى