ثقافة و فنسلايد

“كورونا بهدلتها”.. شقيق سمير غانم يكشف جديد صحة دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز وسمير غانم

كشف حسام غانم شقيق الفنان الراحل سمير غانم، آخر تطورات الوضع الصحي للفنانة دلال عبد العزيز، عقب إصابتها بفيروس كورونا وتدهور حالتها الصحية، ما تطلب نقلها إلى أحد مستشفيات العزل في التجمع الخامس.

ووفقا لما نشره موقع الوطن، قال حسام غانم أن الوضع الصحي للفنانة دلال عبد العزيز مستقر بشكل نسبي، ولكن لم يتحسن بعد، مردفا أنها لا تتنفس بشكل طبيعي لكنها ليست على أجهزة التنفس الصناعي، قائلا: “ربنا يتمم شفاها على خير، وادعوا لها بالشفاء العاجل”.

وأضاف شقيق سمير غانم أن زوجة أخيه أنه على الرغم من سلبية آخر مسحتين لها، إلا أن هذه النتيجة لا تعني التعافي بشكل تام، لذلك مازالت تتواجد في العناية المركزة، بسبب معاناتها من أعراض ما بعد الإصابة بالفيروس.

وتابع “حسام غانم” أن إصابة الفنانة دلال عبد العزيز بفيروس كورونا أثر على حالتها الصحية بشكل كبير، قائلا: “بهدلتها” على حد وصفه.

واختتم “غانم” أن الفنانة دلال عبد العزيز حتى الآن لم تعلم بخبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم، بسبب ظروفها الصحية المتأثرة بسبب إصابتها بكورونا.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى