أخبار الرياضة

جماهير الأهلى والزمالك يهتفون ضد الداخلية أمام “نادي المقاولين”

images

شارك الألاف من مشجى الزمالك أمام استاد المقاولون العرب جماهير النادى الأهلى فى فرحتهم بفوز الفريق الأحمر بببطولة دورى أبطال أفريقيا للمرة الثامنة فى تاريخه وهتف الجميع بهتافات ضد الداخلية ،مطالبين باسترداد حق الشهداء الذين سقطوا فى مذبحة بورسعيد الشهيرة.

فى غضون ذلك بدأ المئات من مشجعى الأهلى فى التوافد على مقر النادى بالجزيرة للاحتفال بالفوز بالبطولة الأفريقية ،وهتف أيضا بعضهم بهتافات ضد ألتراس “جرين إيجلز” التابع للنادى المصرى.

المصدر 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى