أخبار الرياضة

جماهير الزمالك يعلنون عبر “تويتر” رفضهم استقالة أحمد حسام.. ويدشنون هاشتاج “لا لاستقالة ميدو”

ميدو

دشن عشاق ومحبو نادى الزمالك هاشتاج يحمل عنوان “لا لاستقالة ميدو” للتعبير عن رفضهم للقرار الذى اتخذه أحمد حسام ميدو صباح اليوم بتقديم استقالته من تدريب للنادى، ولمطالبته بإكمال مسيرته مع الفريق رغم الهزيمة الأخيرة الذى تلقاها من النادى الإسماعيلى فى المباراة التى جمعتهم يوم الخميس الماضى فى الإسماعيلية.

وأعلن “ميدو” صباح اليوم تقديم باستقالته من تدريب الفريق، فى تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، مقدما الشكر لكل من ساندوه ولمجلس الإدارة فى الفترة التى قام فيها بتولى مسئولية المدير الفنى داخل القلعة البيضاء، قائلا “صباح الخير.. اليوم سأتقدم باستقالتى من تدريب الفريق.. أشكر جمهور الزمالك على دعمهم لى.. وأشكر مجلس الإدارة على المساندة والدعم”.

وتصدر الهاشتاج “لا لاستقالة ميدو” الترتيب الأول فى موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” مصر فى أقل من ساعة عقب إعلان ميدو تقديم استقالته من تدريب الزمالك.

وأكد النشطاء، أن ميدو يتعرض لضغط من داخل أسوار النادى وخارجها لإفشاله فى تجربته التدريبية الأولى، قائلين “يا جدعان الموضوع مش معناه ميدو مش عاوز الزمالك هو حاسس أن كل الناس ضده”، “من أمتى الزمالكوية بيستسلموا كده ؟! إيه يا ميدو مالك ده إحنا قعدنا سنين منخدش بطولة وفضلنا نشجع الزمالك برده”.

فيما تمنى أحد النشطاء بأن يقوم الجمهور ولجنة الكرة وحازم إمام بالتأثير على ميدو للعدول عن استقالته، قائلاً “أملى كبير جداً فى جمهور الزمالك النهارده فى التمرين وفى لجنة الكرة وخصوصا الإمبراطور حازم إمام أنه يثنى ميدو عن قرار الاستقالة”.

وأعرب عدد من النشطاء عن استيائهم من استقالة ميدو، قائلين: “بتحرق دم أهلينا ليه طيب وفى أوقات مفترجة زى الامتحانات مش طالبة حرقة دم على الصبح يا عم.. أنت راجع راجع مش بمزاجك غصب عنك”، “الناس تصحى تقول صباح الخير.. صباح الفل.. صباح الورد.. مش نكد على اللى خلفونا وتقول صباح الاستقالة هتسيبها لمين بالله عليك؟”، “لسه بتبتدى المشوار والزملكاوية معاك والمشوار طويل وعايز صبر”.

وطالب أحد النشطاء من ميدو عدم اليأس والاستمرار فى تدريب الفريق، قائلا “افتكر أن الزمالك محتاجلك دلوقتى اللى أنت اتربيت فيه، متيأسش بعد ماتش لا كمل المشوار إحنا معاك ووراك”.

بينما أعلن النشطاء عن رفضهم لاستقالة ميدو بأسلوب ساخر، كما طالبوه بالاستمرار فى تدريب الفريق، قائلين “ما تشمتهومش فينا يا ميدو، إحنا ما صدقنا الله يخليك.. لسه المشوار طويل”، “لا لاستقالة الحلم”، “أهدى علينا شوية يا عم ميدو إحنا مصدقنا جبناك رايح فين”، “أنت فاكرنا هنسيبك بالسهولة ده إحنا وراك وراك يا معلم”.

 

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى