أخبار الشرقية

بالصور .. جمعية رسالة تقيم كرنفال إفطار جماعي بالزقازيق

 

رسالة تقيم كرنفال إفطار جماعي بالزقازيق

كتب | أحمد سمير

أقامت جمعية رسالة الخيرية فرع الزقازيق حفل إفطار جماعي حضره حشد كبير من أعضاء الجمعية الحاليين والقدامى من كافة مراكز محافظة الشرقية.

ومن جانبه أكد «إسلام محمد» أحد الأعضاء المتطوعين بالجمعية، أنه تم العمل على إعداد 500 وجبة لإفطار شباب الجمعية، كما تم استهداف عدد كبير من الفقراء والمحتاجين من أهالي المناطق المجاورة.

وأشار إسلام أن هذا الإفطار من المقرر عقده سنويا، والهدف منه تكريم شباب الجمعية على ما بذلوه من جهد تطوعي لمساعدة الغير قادرين طوال العام وبالأخص خلال شهر رمضان الكريم.

وأوضح إسلام أن فعاليات اليوم لم تقتصر على الإفطار الجماعي فقط، مشيرا أن اليوم بدأ من الصباح الباكر بنزول شباب الجمعية إلى أغلب شوارع وميادين الزقازيق وعدد من المصالح الحكومية، وذلك لتعريف المواطن بالجمعية وأهدافها، وحثه على التبرع أو التطوع في أنشطة الجمعية.

وأضاف أنه تم عقد ندوة عصر اليوم عن سيكلوجية التطوع لتوضيح لشباب الجمعية المعنى الصحيح لمفهوم التطوع ومواصفات المتطوع الناجح.

 رسالة تقيم كرنفال إفطار جماعي بالزقازيق2

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى