أخبار الشرقية

جنازة شعبية مهيبة لشهيد الشرقية أحمد زين الدين

الشرقية
تشييع جثمان الشهيد محمد أحمد زين الدين  ابن الشرقية

كتبت | هدير هشام

شييع جثمان الشهيد الجندي محمد أحمد زين الدين ابن مدينة الإبراهيمية في موكب جنائزي مهيب، تقدمه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية برافقة اللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ والعقيد رضا الحسيني المستشار العسكر وعدداً من رجال القوات المسلحة ونواب البرلمان والأهالي .

والذي استشهد خلال الأعمال القتالية الباسلة لقواتنا المسلحه بمناطق العمليات العسكريه الدائره في شمال سيناء والتي اسفرت عن استشهاد ضابط وتشيع جنود من بينهم ثلاثه جنود من أبناء الشرقية.

الشرقية
جنازة شعبية مهييبة لشهيد الشرقية أحمد زين الدين

قام المحافظ بمصافحة أسرة الشهيد مقدماً واجب العزاء والمواساه للأسرة ولأهالي مركز ومدينة الإبراهيمية في فقيدهم العزيز شهيد الواجب والوطن .

وأكد محافظ الشرقية أن تلك الأعمال الإرهابية لن تزيد الشعب المصري إلا تماسكاً وقوة لمواجهة الإرهاب الأسود واقتلاع جذوره، والوقوف يداً واحدة خلف قيادته السياسية ورجال القوات المسلحة وأبطال الشرطة للحفاظ علي أمن واستقرار الوطن.

اقرأ أيضًا: الشرقية تقدم ٣ شهداء في كمين بئر العبد بسيناء

وقال المحافظ أن شهدائنا من رجال الجيش والشرطة يسطرون بدمائهم الذكية تاريخاً مشرفًا للوطن والتضحية من أجله، وستظل التضحيات والبطولات التي قدموها خالدة بحروف من نور في تاريخ مصر وسيظل المجد دائماً وابدا لشهدائنا الأبرار.

و أناب الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة للمشاركة في تشييع جثمان الشهيد مجند صلاح عبد العظيم أحمد عبد العظيم ابن كفر الغنيمي بمركز منيا القمح، وتقديم واجب العزاء و المواساة لأسرته.

كما أناب المحافظ المهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد للمشاركة في تشييع جثمان الشهيد مجند أحمد السيد عبد الله صبري ابن قرية الفولي بمركز الحسينية وتقديم واجب العزاء و المواساة لأسرته.

الشرقية
الشرقية

زر الذهاب إلى الأعلى