أخبار مصرسلايد

تحريات النيابة تكشف عن مفاجأة بشأن سائق حادث طريق الجلاله

أول تعليق من سائق حادث طريق الجلاله

حادث طريق الجلاله
حادث طريق الجلاله

كشفت التحريات والتحقيقات التي قامت بها النيابة في حادث طريق الجلاله ، عن مفاجأة بشأن سائق السيارة النقل الذي اصطدمت بع سيارة الفتاة التي راحت توفيت على إثر الحادث.

حيث أوضحت التحريات أن سائق السيارة النقل لا يزال على قيد الحياة، ويدعى “ف،ع” 45 سنة من محافظة الاسماعيلية.

وأنه تعرض لإصابات وكسور متفرقة بالجسد نتيجة الحادث، وقد تم نقله للمستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

حادث طريق الجلاله

وخلال سير التحقيقات التي أشرف عليها المستشار محمد الغمراوي المحامي العام لنيابات السويس، استمعت النيابة لأقوال سائق السيارة النقل المصاب، والذي تم نقله لمستشفى السويس العام

حيث أكد السائق على أنه  كان يسير على الطريق في حارته اليمنى، وخلال ذلك فوجئ بسيارة ملاكي تقودها فتاة وتصطدم به وجها لوجه بقوة شديدة.

مما أدى إلى اشتعال النيران في مقدمة سيارته، واحتراق سيارة الفتاة بالكامل، وأنه لا يتذكر شيء بعد ذلك، حيث تم نقله للمستشفى فاقدًا للوعي.

أيضًا استمعت النيابة لأقوال والد الفتاة المتوفية وخالها، حيث أكدا خلال التحقيقات أن الفتاة كانت قادمة من الجونة بالغردقة وفي طريقها للعودة إلى منزلها في 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة.

حيث كانت ترغب في سلك طريق القطامية القاهرة، إلا أنها ضلت الطريق واضطرت للسير عكس الاتجاه للوصول إلى الطريق الصحيح المؤدي لطريق القطامية، وخلال ذلك وقع الحادث.

فيما أمر المستشار محمد الديب رئيس نيابة السويس، بانتداب المهندس الفني لمعاينة السيارتين، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة والتصريح بتسليم جثة الفتاة لذويها ودفنها.

 حادث طريق الجلاله
حادث طريق الجلاله

كان قد شهد طريق “جبل الجلالة” حادثًا مأساويًا لفتاة ظهرت وهي تقود سيارتها عكس الاتجاه.

حيث وثق الحادث لحظة وقوعه، أحد المواطنين الذي تصادف سيره بسيارته على الجهة الأخرى من الطريق وقام بتصوير الواقعة بالفيديو، والذي تم تداوله بشكل واسع على صفحات التواصل الاجتماعي.

وقد تبين من تحريات المباحث التي قام بها فريق موسع من ضباط البحث الجنائي بإشراف من اللواء هشام رشاد مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد وليد الشرقاوي رئيس المباحث الجنائية، أنه لا توجد شبهة جنائية حول الحادث.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى