أخبار مصرسلايد

نجل رجل أعمال معروف.. حادث مروع بسيارة “أستون مارتن” يقتل شاب- صور

حادث مروع

كشفت التحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية أن نجل رجل أعمال معروف بالدقهلية، يدعى محمد حمدي لقي مصرعه في حادث مروع، بطريق السويس القاهرة.

وأوضحت التحريات أيضا أن حادث تصادم سيارتين بسبب السرعة الجنونية على طريق السويس القاهرة، أسفر عن وفاة كلا من محمد حمدي عبدالرازق، الطالب في كلية الطب، نجل رجل الأعمال الدكتور حمدي عبد الرازق، رئيس مجلس أمناء مجموعة مدارس خاصة شهيرة بالمنصورة، وآخر يدعى عمر ماهر

تبين من خلال التحريات والمعاينة التي أجرتها الأجهزة الأمنية أن الشاب المتوفى في واقعة حادث سيارة من نوع “أستون مارتن – فانتاج” بطريق السويس القاهرة هو ابن رجل أعمال معروف بالدقهلية وصاحب مجموعة مدارس خاصة.

وكشفت التحريات أن نجل رجل الأعمال كان يقود سيارة أستون مارتن، اصطدم بسيارة أخرى كان يستقلها عمر ماهر الضحية الثانية، مما أسفر عن انقلاب السيارتين، وتحطمهما ووفاة الشابين في الحال.

وبانتقال الأجهزة الأمنية لمكان الحادث بطريق السويس الجديد في المنطقة بين مدينتي “الرحاب ومدينتي” تم رصد وجود تلفيات كبيرة في سيارة الشاب “عمر ماهر” وتحولها لكومة من الصفيح، كما تم تدمير سيارة نجل الأعمال “”أستون مارتن” من المقدمة بالكامل

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، والتي أمرت بدفن الشابين بعد توقيع الكشف الطبي عليهما وموافاة النيابة بنتائج التقارير الطبية.

ويبلغ قيمة طراز “فانتاج” كوبيه، حوالي 7 ملايين و700 ألف جنيه في مصر وهو الأقل سعرًا في موديلات الماركة الانجليزية الشهيرة للسيارة الفارهة أستون مارتن.

كما انتدبت النيابة العامة لجنة فنية من خبراء المرور لمعاينة مكان الحادث ومعرفة أسباب حدوثه، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث، وانتهى عمل الفريق الأمني إلى أن الحادث ليس فيه أي شبهة جنائية وأنه عبارة عن تصادم عادي من جراء اختلال عجلة القيادة في يد طالب الطب.

4 3 2 1

5

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى