أخبار الرياضة

حازم إمام لوزير الرياضة: لماذا تبحث عن المشاكل «الزمالك لا يتحمل»

images

طالب حازم إمام، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، العامري فاروق، وزير الرياضة، بعد افتعال المشاكل لنادي الزمالك بسبب اللائحة الجديدة التي أصدرها مؤخرا.

ووفقا للائحة الجديدة للأندية الرياضية، فإن وزير الرياضة يرى رحيل مجلس الزمالك وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة النادي، على أن تشرف على تنظيم انتخابات النادي في يوليو المقبل، لإعلان مجلس إدارة جديد يقود النادي لأربع سنوات مقبلة.

وتسبب القرار في ثورة بنادي الزمالك على مستوى الإدارة والجمهور.

وهاجم ممدوح عباس، رئيس الزمالك، وزير الرياضة بشدة، مؤكدا أنه يعمل ضد مصلحة النادي، وشهد مؤتمر صحفي أقامه العامري فاروق اقتحاما من جماهير غاضبة، ما أدى إلى إلغائه.

وقال «إمام» في مداخلة هاتفية لقناة «النهار رياضة»، الثلاثاء: «كأي زملكاوي أرى أن قرار العامري فاروق سيحدث مشاكل كثيرة في توقيت حرج، وتحدث مع الوزير هاتفيا مؤخرا فأنا تربطني به علاقة ودية طيبة وقلت له مش عايزين مشاكل».

وأضاف: «في حالة قدوم لجنة مؤقتة وحدوث أي هزة في الفريق فمن حينها سيتحمل المسؤولية، الوضع الآن صعب وعلى من تحمل المسؤولية من بدايتها أن يتحملها حتى النهاية، فالنتائج قد تكون وخيمة، مجلسنا باقي شهرين على حد أقصى فما الداعي لما يفعله وزير الرياضة، و90% من أعضاء المجلس الحالي لن يترشحوا مجددا».

وتساءل «إمام»: «لماذا نبحث عن المشاكل أتمنى أن ينتهي الموضوع باحترام، وعلى وزير الرياضة عدم إقحام نفسه في مشاكل هو في غنى عنها».

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى