أخبار الرياضة

حازم إمام يسخر من مهاجمي عصام الحضري

%d8%ad%d8%a7%d8%b2%d9%85-%d8%a7%d9%85%d8%a7%d9%85

هنأ كابتن حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق المصريين ولاعبي المنتخب القومي على الفوز على المنتخب الغاني، كما أشار إلى أن أفضل ما قام به مدرب المنتخب المصري “كوبر” هو اللجوء للدفاع بشكل جيد وانتهاز الفرص في الهجوم.

أضاف “إمام” خلال الاستوديو التحليلي لقناة “ON sport”، الذي يقدمه الإعلامي الرياضي سيف زاهر، أن لاعبي المنتخب وضعوا أقدامهم على أعتاب كأس العالم، كما علق على ردود الفعل حول اللاعبين قائلا: “هو اللاعب المصري عندنا كده، كسب هيقولوا بطل المباراة، خسر يبقى يعتزل وعنده 43 سنة زي الحضري”.

من جانبه قال كابتن هاني رمزي خلال الاستوديو التحليلي إن هذه المباراة هي أضعف مباريات المنتخب المصري، في حين أن أفضل شيء في هذه المباراة هو الهدفين فقط، كما أضاف أنه يجب تدارك تلك الأخطاء قبل لقاء المنتخب المصري بالمنتخب الأوغندي في أغسطس القادم.

يذكر أن المنتخب المصري استطاع الفوز على نظيره الغاني بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، وأحرز الهدف الأول اللاعب محمد صلاح من ضربة جزاء في الشوط الأول، في حين أحرز اللاعب عبد الله السعيد الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الثاني بدقائق.

بهذا يكون المنتخب المصري هو متصدر المجموعة فيما يحل منتخب أوغندا في المركز الثاني، أما منتخب غانا فيحتل المركز الثالث بعد هزيمته اليوم من مصر، في حين يتذيل منتخب الكونغو المجموعة.

 المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى