أخبار مصرسلايد

تقلبات جوية حادة وعودة الأمطار بداية من هذا الموعد.. الأرصاد تعلن عن حالة الطقس

 

حالة الطقس
حالة الطقس

حالة الطقس.. أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، استمرار حالة الطقس المستقر على البلاد يومي الأربعاء والخميس، حيث يسود الطقس الدافئ شمالا مائل للحرارة جنوبا نهارًا بارد ليلا، ويستمر نشاط الشبورة المائية على الطرق الزراعية والسريعة القريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة.

حالة الطقس

وقالت هيئة الأرصاد، إنه اعتبارا من يوم الجمعة المقبلة وحتى يوم الأثنين سيكون هناك انخفاض في درجات الحرارة بحوالي 3 درجا، ليسود طقس مائل للدفء نهارا بارد إلى شديد البرودة ليلا، ويستمر نشاط الشبورة المائية الكثيفة صباحًا على بعض المناطق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ويكون هناك نشاط للرياح أيضًا على مناطق جنوب سيناء، مع فرص سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة، الاثنين المقبل على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، يصاحبها نشاط للرياح.

اقرأ أيضا: عاجل .. “بسبب الشبورة” تصادم 3 أتوبيسات على طريق الزقازيق.. صور

وتشهد البلاد، خلال هذا الأسبوع ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة على كافة أنحاء البلاد، حيث يسود طقس دافئ نهارًا بارد ليلا وتنعدم فرص سقوط الأمطار على البلاد.

وتكون درجات الحرارة المتوقعة، اليوم على القاهرة الكبرى والوجه البحري 26 للعظمى والصغرى 13، السواحل الشمالية 22 للعظمى والصغرى 14، جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 29 للعظمى والصغرى 15، شمال الصعيد 27 للعظمى والصغرى 11، جنوب الصعيد 30 للعظمى والصغرى 13.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى