أخبار الرياضة

 «حسام البدري»: زين الدين زيدان لم يُحدث طفرة مع ريال مدريد

%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AF%D8%B1%D9%8A %D8%B2%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D9%86

 

أكد حسام البدري، المدير الفني للأهلي، أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، لم يُحدث “طفرة” مع الفريق الملكي، موضحاً أن العناصر الجديدة التي تعاقد معها ريال مدريد هي السبب في النتائج الجيدة، والبطولات التي حققها الريال خلال الفترة الأخيرة والتتويج بالكثير من البطولات القارية والمحلية “الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا مرتين والسوبر الإسباني والسوبر الأوروبي مرتين وكأس العالم للأندية”.

وقال حسام البدري، في تصريحات لبرنامج “إستاد الهدف” عبر إذاعة الشباب والرياضة، إن التغيير في اللاعبين يؤثر بشكل كبير على أداء الفريق عموما بشكل أفضل من “فكر” المدرب، موضحاً أن ريال مدريد تعاقد مع لاعبين أضافوا للفريق وساهموا في تحقيق البطولات بشكل مؤثر عن الخطط الفنية لمدرب الفريق زين الدين زيدان.

وشدد المدير الفني للأهلي على أن زيدان مدرب جيد، لكنه لم يُحدث طفرة هائلة مع الفريق الملكي، وما حدث في الريال جاء نتيجة ضم لاعبين مؤثرين، موضحاً أن وفرة العناصر تعطي للفريق قيمة وقوة وكرة القدم ليست مدرب فقط.

وأشاد البدري الذي قاد الأهلي للفوز بالدوري والكأس هذا الموسم، مؤكداً أن ظاهرة النجم الأوحد اختفت في الأهلي، وبات المارد الأحمر مثل ريال مدريد يُحقق نتائج جيدة وبطولات، حتى عندما يغيب بعض لاعبيه لسبب أو لآخر، مثلما فعل ريال مدريد الذي يفوز كثيراً من دون نجمه رونالدو.

المصدر 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى