أخبار الرياضة

حسام حسن يدلى بصوته فى الانتخابات الرئاسية بالأردن

حسام حسن

أعرب حسام حسن المدير الفنى لمنتخب الأردن لكرة القدم، اليوم الخميس، عن ثقته في أن مصر ستعود إلى مكانتها وريادتها في المنطقة من جديد خاصة بعد الانتخابات الرئاسية ، داعيا الشعب المصري إلى ضرورة الوقوف خلف الرئيس القادم لتجاوز الوضع الراهن والنهوض بمصر إلى الأمام.

وقال حسام حسن عقب الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية بمقر السفارة المصرية في العاصمة الأردنية – إنني على ثقة بأن مصرنا ستتجاوز الوضع الراهن بتكاتف أبنائها وخاصة المخلصين منهم..كما أنني حرصت على الإدلاء بصوتي في الانتخابات لأن المرحلة القادمة مهمة جدا وتتطلب من الجميع مساعدة مصر.

وأضاف ”إن مصر غالية علينا والجميع يدرك مدى أهميتها..ونتمنى من الله أن يوفق الرئيس القادم ليقودها إلى بر الأمان..وعندي ثقة في أنه سيكون المشير عبدالفتاح السيسي لأنه شخص قاتل وحارب في القوات المسلحة ولديه بعد سياسي وإدراك كبير بأهمية الوضع الراهن والظروف التي مرت لها البلاد”.

ودعا الشعب المصري إلى ضرورة مساعدة ومساندة الرئيس القادم ليس بالكلام ولكن بالعمل والاجتهاد خاصة خلال المرحلة القادمة ، قائلا ”كفانا الكلام والمواقف التي كانت ستجر البلاد إلى طريق الضياع ..فمصرنا كانت ستضيع منا ولكن بفضل الله والمخلصين ووقفة الشعب المصري عادت ثانية كما أنها ستعود بقوتها عندما نعمل ونجتهد جميعا”.

وشدد الكابتن حسام حسن على أن مصر أهم وأكبر من الصراعات الداخلية التي أوقعت البلاد في العديد من المشاكل ، معربا عن ثقته في أن الشعب المصري أصبح واعيا وأدرك السلبيات وأن البلاد تسير حاليا في الطريق الصحيح حيث بدأت الخطوة الأولى بالدستور ثم الانتخابات الرئاسية وتتبعها البرلمانية وهو ما يتعين من الجميع سواء في مصر أو خارجها العمل بجد واجتهاد وإخلاص.

كما أدلى الكابتن إبراهيم حسن المدرب العام للمنتخب الأردني لكرة القدم ، والمدرب الكابتن طارق السعيد ، والكابتن وليد بدر الإداري في المنتخب أصواتهم في الانتخابات الرئاسية فيما رافقهم المنسق الإعلامي للمنتحب لؤي العبادي.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى